هيكلة مستندات الويب مع خاتشاتوريان ناتاليا ، خبير Semalt

يستخدم HTML عدة مستويات من علامات العناوين. في هذا الصدد ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه كلما ارتفع رقم مستوى العنوان ، زادت أهميته. تعد علامات العناوين ضرورية لجميع مستندات الويب وتساعد على هيكلة المحتوى بطريقة أفضل. باستخدام علامات العناوين ، يمكنك بسهولة تمييز المحتوى الخاص بك وتقسيمه إلى فئات مختلفة. أيضًا ، العناوين مهمة وتعطي مقالة مظهرًا أكثر احترافية وجاذبية ، ويجب أن يكون نص علامة العنوان غامقًا وكبيرًا. يتم تعريف علامات HTML H1-H6 على أنها عناوين مقالة أو وثيقة ويب أخرى. يجب أن تضع في اعتبارك أن العنوان الأول مهم لجميع مستندات الويب وهو العنوان الأخير الأقل أهمية مقارنة بعلامات العناوين الأخرى في مستند الويب.

يوضح خاشاتوريان ناتاليا سيمالت استراتيجي المحتوى ، أنه يمكن استخدام عنصر HTML h1 كعنوان رئيسي ، متبوعًا بعلامات العناوين h2 و h3 و h4 و h5 و h6. h1 هي الأكثر جرأة. يجب كتابتها بأكبر خط ، بينما h6 هو أصغر عنوان مكتوب بالخط الأقل بروزًا. يجب ألا تربك نفسك وتتوقف عن التفكير في علامات العناوين كثيرًا. إنها ليست خيارًا ولكنها ضرورة وتساعدك على تصنيف محتوى الويب الخاص بك بطريقة أفضل. يجب أن تتذكر أيضًا أن علامات العناوين تأتي مع مجموعة متنوعة من السمات وتساعدك على منح المحتوى الخاص بك مظهرًا أكثر جاذبية واحترافية. تقوم Google و Bing و Yahoo بفهرسة المحتوى ومستندات الويب باستخدام علامات العناوين بسهولة ويسر. بعبارة أخرى ، يمكننا القول أن العناوين تستخدم على نطاق واسع لهيكلة مستندات الويب.

كيفية استخدام عناصر HTML H1-H6 بشكل صحيح؟

إلى جانب كونها ضرورية من وجهة نظر تصميم الويب ، تساعدك علامات العناوين على تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك. أول شيء يجب أن تعرفه هو الغرض من استخدام علامات العناوين ولماذا يجب عليك تصنيف مقالتك مع أقسام مختلفة. لا شك أنه يمنح المحتوى الخاص بك مظهرًا سهل الاستخدام ، ويلاحظ المحتوى عدد كبير من الأشخاص بسهولة. يعد h1 أهم علامة عنوان ويجب استخدامه في جميع المقالات التي تنشرها على موقع الويب الخاص بك.

من المهم استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة في علامات العناوين الخاصة بك ، بالإضافة إلى أنه يجب عليك إعطاء الأفضلية للكلمات الرئيسية والعبارات لتعزيز تحسين محركات البحث. تأكد من تضمين الكلمة الرئيسية الأساسية في عنوان h1 ، وينبغي أن يكون تركيزك على استخدام الكلمات الرئيسية والعبارات الثانوية والثالثية في علامات العناوين من h2 إلى h6. ليست هناك حاجة لاستخدام الكلمة الرئيسية الأساسية مرارًا وتكرارًا في جميع عناوينك. كل هذه الممارسات جيدة لتحسين SEO الخاص بك والتي ستساعدك على تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك في نتائج محرك البحث .

mass gmail

Structuring Web Documents With Khachaturyan Nataliya, Semalt Expert

HTML uses several levels of heading tags. In this regard, you should bear in mind that the higher the heading level number is, the greater its significance is. The heading tags are imperative for all web documents and help structure the content in a better way. By using the heading tags, you can easily differentiate your content and can divide it into different categories. Also, headings are important and give an article more professional and appealing look, and the text of a heading tag should be bold and large. The H1-H6 HTML tags are defined as the headings of an article or another web document. You should bear in mind that it is the first heading which is important for all web documents and is the last heading that the least significant as compared to other heading tags in a web document.

Khachaturyan Nataliya Semalt Content Strategist, explains that the h1 HTML element can be used as the main heading, followed by the h2, h3, h4, h5, and h6 heading tags. The h1 is the boldest one; it should be written in the largest font, while the h6 is the smallest heading that is written in the least prominent font. You should not confuse yourself and stop thinking about heading tags too much. They are not an option but a necessity and help you categorize your web content in a better way. You should also remember that the heading tags come with a variety of attributes and help you give your content a more appealing and professional look. Google, Bing, and Yahoo index the content and web documents with heading tags easily and conveniently. In other words, we can say that the headings are widely used to structure the web documents.

How to use H1-H6 HTML elements properly?

Besides being essential from the web designing point of view, the heading tags help you improve the ranking of your website. The first thing you should know is what the purpose of using heading tags is and why you should categorize your article with different sections. No doubt, it gives your content a user-friendly look, and the content gets noticed by a large number of people easily. The h1 is the most important heading tag and should be used in all articles you publish on your website.

It's important to use relevant keywords in your heading tags, and besides you should give preference to keywords and phrases to boost your SEO. Make sure you have included the primary keyword in the h1 heading, and your focus should be on using, secondary, tertiary keywords and phrases in h2 to h6 heading tags. There is no need to use the primary keyword again and again in all of your headings. All these practices are good to improve your SEO that will help you improve the rank of your website in the search engine results.

mass gmail